ما هي PBN شبكة المدونات الخاصة + 5 طرق لجني المال منها !


ما هي PBN شبكة المدونات الخاصة + 5 طرق لجني المال منها :

ما هي PBN شبكة المدونات الخاصة + 5 طرق لجني المال منها !
ما هي PBN شبكة المدونات الخاصة + 5 طرق لجني المال منها !


الناس الذين ينجحون في السيو يعملون شيئين بشكل جيد جدا: يجدون استراتيجيات سيو التي تعمل حقا. و يضعون كل مواردهم ليطبقوها. لكن قد تتساءل: "كيف يمكنني الحصول على استراتيجيات سيو مفيدة و فعالة ؟" . اليوم سوف أجعل هذه العملية جد سهلة بالنسبة إليك! كل ما تحتاجه هو بضعة دقائق لتقرأ هذا المقال بتمعن.

ما هي شبكة المدونات الخاصة:

شبكة المدونات الخاصة أو Private Blog Network بالإنجليزية. هي مجموعة تتكون من 3 مدونات او اكثر، تكون مبنية على دومينات منتهية الصلاحية، من أجل اعطاء باكلينك قوي لموقعك/مدونتك.
ما المميز فيها ؟
ما يميز هذه الطريقة في بناء الباك لينك هي أن المدونات التي سوف تعطيك هذا الرابط الخلفي، مبنية على دومينات منتهية الصلاحية. و هذه الدومينات يكون لها بيج رانك قوي ( من 1 الى 8) و أثورتي قوية.
من أين اكتسبت هذه الدومينات هذه القوة ؟
دعني أولا اشرح لك ما هي الدومينات منتهية الصلاحية.
نعرف أن لكل دومين مدة شراء. مثلا اغلب المدونين يشترون دومينات من جودادي لمدة سنة. تلك السنة هي مدة صلاحية الدومين. ان تجاوزت السنة و لم تقم بتجديد صلاحية دومينك، سوف يصبح قابلا للشراء من طرف العالم كله.و هذه العملية تتم بشكل اتوماتيكي.  فإذا كان ذو بيج رانك مرتفع و اثورتي جيدة، فودع دومينك لأن شركات الدومينات منتهية الصلاحية سوف تقتنصه فور توفره للبيع.

لذلك فأنت سوف تلعب دور هذه الشركات التي تقتنص الفرص فتختار دومينا جيدا بسعر يبتدئ من 12 دولار.
(بالنسبة لمدونة المهووس العربي فقد تم تجديد الدومين قبل بضعة ايام :) سنة على انطلاقنا ! لقد مرت بسرعة ! شكرا لكم ♥ )
ما الخطر فيها ؟
هذه الطريقة تعتبر من البلاك-هات سيو(Black Hat Seo) (سيو القبعة السوداء) و الذي هو ممنوع بتاتا من طرف جوجل. البلاك هات سيو هو مجموعة من الممارسات التي يقوم بها الاشخاص من اجل رفع ترتيبهم في جوجل عن طريق عمل باكلينكات سبام او حشو الكلمات او بناء شبكات المدونات الخاصة  :D 
لذلك عليك اخذ كل الحيطة و الحذر عند بناء هذه المدونات لكي لا تتم معاقبتك من طرف جوجل. لذلك نستعمل اجراء ات مدققة لكي لا يفضح الامر و يرجع ذلك بالضرر على موقعك.

الآن، هل أنت مستعد لتعرف كيف تبدأ شبكة المدونات الخاصة خاصتك ؟

كيف تنشئ شبكة مدونات خاصة و تهرب من معاقبة جوجل :

كيف تنشئ شبكة مدونات خاصة و تهرب من معاقبة جوجل

لنتعلم كيفية الربح من شبكات المدونات الخاصةPBN علينا أولا أن نعرف كيف ننشئ شبكة مدونات آمنة، حيث أن هذا النوع من الشبكات لو أنشئ بشكل خاطئ فإنه سيعود على موقعك بالضرر أكثر من النفع.










 1-     عليك أن تقوم بحجز استضافة تمنحك عدة Dedicated IPs (يعني لكل موقع IP ايبي خاص به)وذلك لتجنب أكتشاف محركات البحث للشبكة الخاصة بك، ومعاقبة الشبكة. أهم شركات الاستضافة التي تمنح ذلك (ixwebhosting , hostgator.com)


2-      شراء 3 دومينات على الأقل منتهية الصلاحية  وربطها بالاستضافة.و احرص على ان يكون لكل دومين  IP مختلف عن الآخر.

      
    3- حاول أن تنوع في المنصات التي تقوم باستخدمها لبناء المواقع، استخدم (wordpress , blogger , tumblr ...) هذا ليس إجباريا .

4-  خصص لكل مدونة 5 تدوينات فريدة عن المجال التي اخترته لها. حاول كتابتها بنفسك، أو استعمل برامج السبينر( لا ينصح بذلك بتاتا) ، أو قم بشراء تدوينات من مدونين محترفين بذلك.
     
5-  بعد شهر من إنشاء شبكة مدوناتك الخاصة. قم بكتابة 3 مواضيع مختلفة عبارة عن مراجعات لموقعك. (المراجعة : مقالة تتجاوز 500 كلمة تصف فيها محتوى موقعك و مميزاته ...) إحرص على ان يكون كل مقال مختلفا عن الآخر بتاتا. و اجعل تواريخ نشر المقالات متباعدة.

6-  لا تضع اكثر من 3 روابط لموقعك في كل مدونة من الشبكة + لا تربط بين مدونات شبكتك بأية طريقة.


5 استراتيجيات لربح اموال طائلة من شبكات المدونات الخاصة !

الآن وصلنا للفقرة التي يحبها الكل: المال ! العديد ممن يبنون شبكات مدونات خاصة يجنون اموالا طائلة منها. الآن بعد ان عرفت ذلك.. ألا تريد ان تكتشف كيف يفعلون ذلك ؟ ألست متحمسا لكي تبدأ شبكتك الخاصة و تبدأ في عد الدولارات؟ تابع معي الاسطر القادمة.

   1-  بيع الباكلينكات

الآن ، لديك شبكة مدوناتك في اختصاص معين. دومينات لديها بيج رانك مرتفع .. الا تظن بأن الكل يريد ان يبني باكلينك على مدونة ذات بيج رانك 5 ؟! بالطبع ! فالذي يمكنك فعله هو: مراسلة 3 من المواقع المتوسطة في مجال مدونة من مدوناتك. و قل لهم بأنك مستعد ان تبيع لهم باكلينك لموقعهم عن طريق عمل مراجعة لموقعهم (كما عملت لموقعك الخاص).
الاحتياطات: لا تقم ببيع اكثر من 3 روابط لكي لا ينكشف امرك لدى جوجل. و اذا كنت تريد حقا البدء في هذه الطريقة، يجب ان تقوم بإضافة مقالات بشكل منتظم لموقعك لكي لا يكشف امرك.

 2- الترويج لمنتجات الافلييت

مهما كان النيتش الذي صنعت مدوناتك حوله، فإن هناك عشرات ، بل مئات صاحبي المنتجات الذين يريدون ترويج منتجاتهم على مدونات مثل خاصتك. يمكنك ان تعمل مراجعة لذلك المنتج (يمكنك كتابتها بنفسك او توظيف كاتب محترف . الخيار الاخير هو الافضل دائما ، الا إذا كنت بنفسك كاتبا محترفا فيمكنك توظيف نفسك :D ) . أو يمكنك ببساطة اضافة بنرات اعلانية لذلك المنتوج. فكل منتوج على كليكبانك ، JVZoo او اية شبكة افلييت اخرى لديه بانرات جاهزة لترويجه !


3- بناء قائمة بريدية

بما ان مواقعك مبنية على دومينات قوية، فالقيام ببحث صغير عن كلمة ذات ذيل طويل عليها منافسة متوسطة يمكنك من تصدر جوجل بالمقال الذي ستكتبه. بعد تدفق الزوار اليك، يمكنك جمع إيميلاتهم و بناء قائمة بريدية تكبر شيء فشيء . و كل مسوق كان مبتدئا او محترفا يعرف عبارة "المال في القائمة." "The Money Is In The List."
• يجب عليك قراءة:  كيف تنشئ قائمتك البريدية + تربح منها !!

4- بيع شبكة المدونات الخاصة !

ذلك اسهل و افضل حل. فإن تفكر في المال على المدى القصير. يمكنك بيع شبكة مدوناتك بسعر مغري جدا ! فنرى هناك من يصنع شبكة لا تتعدى 3 مدونات بأكثر من 500$ !! ( و لكن إن كنت تبحث عن من يبني شبكة مدونات خاصة عنك، فأنصحك بشركة دومينات ويست سيو ، فهي افضل شركة مختصة في ذلك و صاحبها عباس محمدو هو أخصائي سيو يمكن ان تكون قد قرأت مقالاته من قبل. + يمكنك الحصول على تخفيض عن طريق الاتصال المباشر مع الصفحة)

5- سجل في قائمتنا البريدية لكي تحصل على الطريقة الخامسة:

سجل عن طريق الصندوق اسفل المقال.
ما هي PBN شبكة المدونات الخاصة + 5 طرق لجني المال منها !

هذه أهم نقاط أساسية عليك تعلمها لتعرف كيفية الربح من شبكات المدونات الخاصةPBN، الآن كل ماعليك القيام به هو أن تبحث عن كلمة مفتاحية مناسبة لموقعك وأن تبحث عن المنتج الذي تريد التسويق له، وأن تكون العمولة عليه مرتفعة حتى تضمن أرباح عالية، واستعد لتتصدر محركات البحث بعد أن تعلمت كيفية الربح من شبكات المدونات الخاصةPBN والربح من الزوار الذين سيتدفقون على الموقع.

و الآن، مقابل هذه المعلومات، ما اريده منك هو ان تطلعني على علاقتك بالدومينات المنتهية الصلاحية و شبكات المدونات الخاصة. هل سمعت بها من قبل ؟ هل لديك واحدة ؟ هل اشتريت دومين منتهي الصلاحية من قبل ؟ اذا لم تستطع الاجابة . فقط اترك تعليقا فيه "مرحبا" فأنا احب التعرف على متابعي المدونة :)

هناك 8 تعليقات:

  1. مشكورين على الموضوع

    ردحذف
  2. موقع جميييييل اوي :*

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. what the number displayed on http://theip.ga mean, please give me an explanation about ip addresses. also i would know where to learn about networks, and internet protocols (everything about ip addresses and TCP/IP...).

    ردحذف
  5. what the number displayed on http://theip.ga mean, please give me an explanation about ip addresses. also i would know where to learn about networks, and internet protocols (everything about ip addresses and TCP/IP...).

    ردحذف
  6. what the number displayed on http://theip.ga mean, please give me an explanation about ip addresses. also i would know where to learn about networks, and internet protocols (everything about ip addresses and TCP/IP...).

    ردحذف

  • يمكنك الدخول بسرعة اكبر بالبحث عن "المهووس العربي" في جوجل :) نحن الأوائل ;)