شرح تقوية أرشفة موقعك !


بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين,أهلا بكم اخواني و زوار مدونة المهووس العربي.سنتطرق اليوم باذن الله الى شرح تقوية ارشفة موقعك,يعتبر SEO من أهم أساسيات التي يبنى عليها موقعك و يجب على اي شخص يدخل في مجال المواقع و يريد انجاح موقعه أن يهتم بالسيو الخاص بموقعه فمن غير أرشفة لن يستطيع أي شخص ان يربح من خلال موقعه,باختصار كلما ظهرت نتائجك الاولى في جوجل كلما ازداد عدد الزوآر و ازدات ارباحك في ادسنس أو حسوب.

أهم الأشياء التي تتركز عليها ارشفة الموقع:



خريطة الموقع: لأنشاء واحدة و معرفة المزيد عنها  اضغط هنا

مواضيع حصرية:من أهم الاشياء التي يبنى عليها موقعك فالمواضيع الحصرية تبني موقع مميز و حصري و غير منقول فأنصحك أن تقوم بانشاء محتوى خاص و غير منقول.يمكنك الاستعانة بعذا الموضوع فهو سيساعدك في مهمتك نصائح ستساعدك لكتابة موضوع حصري و جذاب !

سرعة تصفح : سرعة التصفح قد تعتبر ان هذا العنصر غير مهم,لا يا صديقي فسرعة الموقع يساعد جوجل على دخول بياناتك بسرعة اكثر و يساعد الزائر على التنقل في موقعك بكل ارياحية فاٍن كان موقعك بطيئ فلن يستمر الزائر في موقعك و ستفقده حتى ان كنت تملك محتوى حصري!

وسوم Metatag:وهي الوسوم التي تخبر المتصفح بالصفحة اسم الموقع,عنوان الموضوع, لغتها,نوع وثيقة html , الدسكربشن الخ .. يمكنك الاستعانة بهذا الموضوع: اضغط هنا

في الخلاصة ادعوك أخي الزائر الى قرائة باقي مواضيع المدونة و التي ستساعدك في مهمتك لكي تصبح المتصر في جوحل ^_^
السيو


هناك تعليق واحد:

  • يمكنك الدخول بسرعة اكبر بالبحث عن "المهووس العربي" في جوجل :) نحن الأوائل ;)